أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون

 

 

تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون
تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:12 صباحاً

الأفق نيوز - وسط حالة من الترقب العالمى أعلنت شركة أبل عن نتائجها المالية للربع الثالث من 2018، موضحة أن إيراداتها بلغت 53.3 مليار دولار، فيما بلغت أرباح الشركة نحو 11.5 مليار دولار.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى كشفت الشركة عن مقدار الأجهزة التى باعتها خلال هذا الربع، حيث باعت أبل 41.3 مليون هاتف آيفون، و11.55 مليون جهاز آى باد، و3.7 مليون جهاز ماك.

وبالنظر إلى نتائج نفس الفترة من العام الماضى والتى بلغت فيها إيرادات الشركة 45.4 مليار دولار، وأرباحها 8.72 نجد أن الشركة حققت نموا كبيرا.

من جهته قال تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل: "يسعدنا أن نعلن عن أفضل أداء لشهر يونيو على الإطلاق، والربع الرابع على التوالى من نمو إيراداتنا بشكل مضاعف، مضيفا أن هذه النتائج كانت مدفوعة بمبيعات قوية متواصلة من أجهزة iPhone، والخدمات، والأجهزة القابلة للارتداء، ونحن متحمسون جدًا بشأن المنتجات والخدمات فى خط الإنتاج".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - أبل تكشف عن أرباح فصلية 11.5 مليار دولار وبيع 41 مليون آيفون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: فيسبوك يعلن اكتشاف صفحات مزيفة تروج لقوى سياسية
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: "محمد بن راشد للفضاء" يسلط الضوء على أحدث تطبيقاته في مؤتمر بإسبانيا