أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها

 

 

تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها
تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:13 مساءً

الأفق نيوز - طرح تطبيق واتس آب المملوك لفيس بوك حديثا ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية لجميع مستخدميه فى جميع أنحاء العالم، والآن كشفت التقارير أن الشركة تعمل على ميزة جديدة تسمى "Mark as read" وبدأت فى طرحها للاختبار على هواتف Android.

ووفقا لحساب WABetaInfo المتخصص فى رصد مزايا واتس آب الجديدة، بدأ برنامج المراسلة الفورية الشهير فى طرح ميزة "وضع علامة مقروء" لمختبرى الإصدار التجريبى رقم 2.18.232 من التطبيق على أجهزة أندرويد، وستعمل الميزة الجديدة على تمكين المستخدمين من وضع علامة على الرسائل الواردة للقراءة مباشرة من الإخطارات والرد عليها دون حتى فتحها.

بالإضافة إلى ذلك، أن WhatsApp يعمل أيضًا على أداة مشاركة الصور المتحركة GIF داخل نسخة الويب من التطبيق، بالإضافة إلى تطوير زر ملصقات، وبمجرد الضغط عليه سيتم نقل المستخدمين إلى متجر ملصقات WhatsApp.

يذكر أن تطبيق واتس آب يعمل أيضا على إضافة ميزة الكشف عن الروابط المشبوهه، ويقال إن الميزة الجديدة لتحذير المستخدمين حول أى روابط مشبوهة تلقوها من أى مرسل، وتخطط الشركة لهذه الميزة من أجل مكافحة انتشار الأخبار المزيفة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - واتس آب يختبر ميزة جديدة تسمح بالرد على الرسائل دون فتحها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - بالخطوات .. كيف تغير شاشة الخلفية لمحادثات واتس آب على منصة الويب؟
التالى تقنية و تكنلوجيا - جوجل تطلق خدمة التحزين السحابى Google One لجميع المستخدمين