أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت
أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:27 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق شاشة ذكية تدعم المساعد الرقمي غوغل أسيستنت لسحب البساط مع تحت أقدام سماعة أمازون الذكية Echo Show المزودة بشاشة مدمجة.وأوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الذكية Smart Display الجديدة تدعم بشكل أساسي جميع الوظائف، التي يعرفها المستخدم بالفعل في سلسلة السماعات الذكية غوغل هوم، وتشمل تشغيل الموسيقى وبث الراديو والبودكاست والكتب المسموعة، وتتضمن الشاشة أيضاً سماعة بقدرة 10 وات.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشاشة حسب الرغبة بإظهار بطاقات متنوعة، تخفي خلفها العديد من الوظائف المتنوعة للشاشة، فهناك بطاقة تعرض مدخلات التقويم الشخصية، ومع ذلك يمكن تعطيل هذه الوظيفة، حتى لا يتمكن الغرباء من الاطلاع على تفاصيل التقويم الخاصة بالمستخدم.

وتتيح الكاميرا المدمجة إمكانية إجراء مكالمات الفيديو عن طريق خدمة غوغل Duo. وفي حال عدم استعمال الكاميرا فإنه يمكن تغطيتها تماماً بواسطة شريط انزلاقي.

وأوضحت شركة لينوفو أن الشاشة الذكية الجديدة تتوفر بموديلين، الأول قياس 8 بوصة والثاني قياس 10 بوصة، ويمكن للمستخدم نصب الشاشة في الوضع الرأسي أو الأفقي. ويبلغ سعر الشاشة الذكية الجديدة 199 أو 249 دولاراً أمريكياً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي بمتصفح سفاري
التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل