أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع
أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:27 مساءً

الأفق نيوز - أطلق تطبيق واتس آب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية رسمياً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، هي الميزة التي تم الإعلان عنها في مايو (أيار) الماضي خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين.

يدعم تطبيق واتس آب إجراء مكالمات الفيديو منذ 2016، لكن كانت مقتصرة على شخصين فقط، أما الآن أصبحت ميزة مكالمات الفيديو الجماعية تدعم الاتصال بين أربعة أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن مكان الأشخاص.

ميزة متواضعة

تعتبر الزيادة في عدد الأشخاص متواضعة إلى حد ما مقارنة بتطبيقات أخرى، حيث يدعم تطبيق فيس بوك مسنجر مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 50 شخص، بينما يدعم تطبيق سناب شات تواصل 16 مشاركاً، كما سيدعم تطبيق أبل فيس تايم ما يصل إلى 32 شخصاً عند إطلاق "آي أو إس 12" في وقت لاحق من هذا العام.

ميزة التشفير التام

لكن أهم ما يميز تطبيق واتس آب عن بعض منافسيه ميزة تشفير التام لمكالمات الفيديو، مثلما يحدث مع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي يتم إرسالها داخل التطبيق.

وبإمكان المستخدمين تجربتها من الآن، ببدء مكالمة فيديو فردية والنقر على الزر "إضافة مشارك" الجديد في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: لينوفو تطلق شاشة ذكية تدعم غوغل أسيستنت
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: نصائح ذهبية لتسجيل أفلام احترافية بالهواتف الذكية