أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!

 

 

أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!
أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:08 مساءً

الأفق نيوز - يبدو أن شركة سامسونغ تعيش خلال الفترة الحالية مشاكل كبيرة، فبعد التقارير التي أشارت إلى أن منافستها الصينية هواوي أصبحت في المركز الثاني من خلال مبيعات الهواتف الذكية في الأسواق العالمية خلف شركة آبل، فإن الأرقام التي قدمتها الشركة تأكد فشلها الكبير.

وكانت شركة سامسونغ قد قدمت نتائجها المالية الخاصة بالثلث الثاني من العام الجاري، وأكدت هذه الأرقام بالملموس المشاكل التي تتخبط فيها الشركة، حيث تقول الشركة أن رقم معاملاتها انخفض بواقع 4 في المئة، فيما انخفضت أرباحها الخالصة بنسبة 34 في المئة عن نفس الفترة من السنة الماضية.

وتلقي الشركة الكورية الجنوبية باللائمة على مبيعات هاتفها الرئيسي للعام الحالي Galaxy S9 والذي كانت مبيعاته أقل مما كان متوقعا رغم توقعات الشركة المتفائلة عند إطلاقه بداية العام الجاري، حيث تشير المصادر إلى أن الثمن المرتفع قد يكون سببا في انخفاض المبيعات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - لاجئ كردي محتجز في جزيرة نائية يكتب رواية عبر "واتساب"
التالى تقنية و تكنلوجيا - باحثون يطورون ذكاء اصطناعيا يمكنه تحديد شخصيتك من حركة عينيك