أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10

 

 

تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10
تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:03 صباحاً

الأفق نيوز - كشف تقرير لموقع "ديلى ميل" البريطانى، أن مايكروسوفت تطور نظام اشتراكات جديدة لمستخدمى نظام ويندوز 10، يسمح لها بالاعتناء تلقائيًا بالثغرات ومواطن الخلل.

تعمل شركة التكنولوجيا التى تتخذ من مدينة ريدموند حاليًا مقرًا لها على دعم التحديثات بميزات جديدة لمستخدمى نظام التشغيل ويندوز 10 مرتين فى العام، ومع ذلك، غضب المستخدمون من التحديثات التى كانت مليئة ببعض الأخطاء.

في وقت سابق من هذا العام، اضطرت شركة مايكروسوفت إلى تأخير تحديثها فى إبريل 2018 بعد أن اكتشف مختبرى النسخة التجريبية خللًا خطيرًا تسبب فى تعطل أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بمحركات الأقراص الصلبة ذات العلامة التجارية "إنتل"، وعندما تم طرح التحديث المصحح، كان يحتوى على خلل أدى إلى تجميد الجهاز عندما فتح المستخدمون متصفح جوجل كروم.

لحل هذه المشكلة، يزعم أن مايكوسوفت تطلق ميزة جديدة تعرف باسم Microsoft Managed Desktop على الرغم من عدم تأكيد تاريخ الإصدار.

وسيقوم النظام ببيع نظام التشغيل ويندوز 10 كخدمة، حيث يدفع المستخدمون رسوم اشتراك شهرى لاستخدام أحدث إصدار من البرنامج، مع إزالة الشركة لأى خلل أو ثغرة على الفور.

سيكون هذا النظام مشابهًا لإصدار Office 365 ، الذي حل محل شراء Microsoft Word لمرة واحدة مع اشتراك شهري متداول.

وقد رفضت مايكروسوفت حتى الآن التعليق على الشائعات المنتشرة على نطاق واسع، إلا أن قوائم الوظائف التى نشرتها الشركة تشير إلى أنها تستعد لإطلاق خدمة الاشتراك الشهرية، والتى لا يوجد لها حاليا سعر.

وفقًا لمصادر غير معلنة تحدثت إلى موقع ZDnet الأمريكى، سيسمح الاشتراك الشهرى أيضًا للعملاء بالحصول على جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10 تم إعداده لهم وتحديثه باستمرار، بعد دفع رسوم شهرية واحدة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مايكروسوفت تستعد لإطلاق خدمة اشتراك شهرى لمستخدمى ويندوز 10" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تظهر صحافة البيانات فى نتائج البحث لمحاربة الأخبار المفبركة
التالى أخبار تقنية - تطبيقات لاغنى عنها اذا كنت تمتلك سيارة.. تعرف عليها