أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - تخيل.. فيروس ساعد بعض القراصنة على كسب 6 ملايين دولار

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - تخيل.. فيروس ساعد بعض القراصنة على كسب 6 ملايين دولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 03:23 صباحاً

الأفق نيوز - أفاد تقرير صادر عن شركة سوفوس البريطانية للأمن السيبرانى أن فيروس الفديةSamSam  ، والذى استهدف حكومة مدينة أتلانتا فى وقت سابق من هذا العام، حقق مكاسب للهاكرز -الذى يستعينون به لشن الهجمات على الضحايا-، بلغت أكثر من 5.9 مليون دولار.


الفيروس

 

وتمكنت سوفوس من تحديد ما لا يقل عن 233 ضحية دفعوا الفدية، وأشاروا إلى أن متوسط ​​المبلغ المطلوب لفتح الأجهزة يتضخم مع مرور الوقت ليصل إلى حوالى 50 ألف دولار، أى أكثر بكثير من المبالغ المعتادة فى هجمات الفدية غير المستهدفة.

ويشير التقرير أيضا إلى أن القراصنة الذى يتحكمون فى فيروس الفدية SamSam أصبحوا أكثر حذرا مع مرور الوقت، إذ شهد الفيروس ثلاث تحديثات رئيسية، كل منها يضيف تدابير حماية إضافية، كما أن هناك أيضا علامات على أن SamSam تم تطويرا من قبل فرد واحد. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - تخيل.. فيروس ساعد بعض القراصنة على كسب 6 ملايين دولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - تخيل.. فيروس ساعد بعض القراصنة على كسب 6 ملايين دولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - تقارير: جوجل تتعقب المستخدمين حتى بعد تعطيل ميزة سجل المواقع
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: باحثون ينجحون فى اختراق جهاز أمازون Echo والتنصت على مكالمات المستخدمين