أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018

 

 

تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018
تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 08:03 صباحاً

الأفق نيوز - أيام قليلة تفصلنا عن وصول لعبة F1 2018، حيث يتطلع فريق التطوير إلى المزيد من النجاحات مع هذا الجزء الجديد من اللعبة، والذى يأتى مع المزيد من السيارات الكلاسيكية، وحتى المزيد من حلبات السباق، وبعض الإضافات الكبرى لنمط المهنة والتى سوف تجعله أكثر تعمقا وفريد من نوعه، وفيما يلى نرصد مجموعة من المعلومات عن اللعبة كما يلى:

- يمكن لسائقى سيارات F1 الحديث إلى المعجبين ووسائل الإعلام من خلال طور Career Mode، حيث سيأتى الميكروفون والمصور إلى اللاعب بعد جلسات التمرين والسباقات.

- يمتلك كل فريق مؤشرا نحو الروح الرياضية، ويمكن صياغة الإجابات لدفع اللاعب بطريقة أو بأخرى، فلا تقل أهمية الصورة الإعلامية عن أهمية أداء اللاعب على المسار عندما يتعلق الأمر بعلاقته مع فريقه.

- يمكن خلال اللعبة للاعب أن يقوم بتوجيه وكيل أعماله للضغط من أجل الانتقال إلى فريق آخر، ويمكن حتى إجراء التبديل فى منتصف الموسم.

- فى هذا الإصدار تم تحسين التعامل مع السباق بواسطة Codemasters فهناك نظام جديد يزيد من تفاعل السيارة عندما تنزل من المدرج وتخرج عن الحواجز.

- كما تم تضمين نظام استعادة الطاقة الذى يديره اللاعب والمعروف باسم ERS، وهو ما يعمل على حصد الطاقة من السيارة وتخزنها لزيادة السرعة عند نقاط معينة على المسار.

- لأولئك الذين يقومون بالسباقات بطول كامل أو نصف طول، فإن درجة حرارة هيكل الإطارات سوف تدخل حيز التنفيذ.

- هناك الكثير من سيارات الفورمولا 1 الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات فى عام 2018 F1.

- تتميز لعبة F1 2018 بجميع الفرق الرسمية والسائقين وجميع الـ 21 حلقة سباق من موسم 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - 8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع