أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت
أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:56 مساءً

الأفق نيوز - أطلقت شركة غوغل الإصدار النهائي الأول لنظام تشغيل الأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت والمعروفة باسم إنترنت الأشياء والذي يحمل اسم Android Things OS 1.0 ليتمكن جميع المطورين والشركات من استخدامه.

يعد نظام Android Things نسخة مصغرة من نظام التشغيل أندرويد ولكنها صممت خصيصاً لتشغيل أجهزة إنترنت الأشياء، وبالتالي يُمكن لمطوري أندرويد الدخول إلى عالم إنترنت الأشياء أسرع من أي وقت مضى.

ويدعم نظام Android Things 1.0 الآن أربع وحدات معالجة مخصصين لأجهزة إنترنت الأشياء وهما: وحدتين من شركة كوالكوم وحدة من شركة ميديا تيك  والأخيرة من شركة NXP، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الثلاثاء.

وتقول غوغل إن نظام Android Things 1.0 سيتواجد في عدد من المنتجات التي سوف تطرح في الأسواق قريباً مثل مكبرات الصوت الذكية من شركتي إل جي و آي هوم، وعدد من الشاشات الذكية من لينوفو وإل جي وغيرها. والتي تدعم إمكانات قوية مثل مساعد غوغل الصوتي وغوغل كاست.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: جوجل تطلق نظام تشغيل جديد للإنترنت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - أسوس تكشف رسميا عن هاتف Zenfone Live L1 بسعر أقل من 100 دولار
التالى تقنية و تكنلوجيا - أمازون تسيطر على سوق مكبرات الصوت الذكية وجوجل تحل ثانيا