أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة

 

 

تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة
تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت شركة الهواتف المحمولة الفرنسية Alcatel عن هاتف جديد أطلقت عليه اسم هاتف Alcatel 1، وهو جزء من مبادرة Google Go التى توفر هواتف اندرويد لمستخدمى الهواتف الذكية البسيطة.

ودعم الكاتيل 1 بنظام Android Oreo (إصدار Go)، و الذى يضم مجموعة من تطبيقات جوجل الشهيرة التى تعمل بسرعة وسلاسة، بما فى ذلك Google Go و Google Maps Go و Gmail Go، كما سيستمتع المستخدمون بالوصول إلى YouTube Go، مما يساعدهم على تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها فى وضع عدم الاتصال عندما تكون البيانات غير متاحة.

ودعم هاتف الكاتيل 1 بشاشة تتمتع بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:19 ، وتحتوى على شاشة QHD + قياس 5 بوصات بدقة x960 480بكسل، جنبا إلى جنب معالج  بسرعة 1.26 جيجاهرتز رباعى النواة Cortex-A53 MediaTek MT6739 ، مقترن مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى.

 ويأتى هاتف الكاتيل 1  مع وحدة تخزين داخلية 8 جيجابايت، كما يوفر دعمًا خارجيًا يصل إلى 32 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل يمكن تحويلها إلى 8 ميجابكسل ومستشعر أمامى بدقة 2 ميجابيكسل يمكن تحويله إلى كاميرا 5 ميجابكسل.

تأتى الكاميرا مع فلاش LED وتقدم ميزات مثل Social Square و Instant Collage و One-Handed Mode و Photo Booth.

سيلغ سعر  هاتف  1Alcatel     نحو 79 يورو أو 89 دولارا، وسيكون متاحا فى أسواق مختارة من شهر يوليو.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - ألكاتيل تكشف عن هاتفها الجديد Alcatel 1 بشاشة 5 بوصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - 3 حيل لإظهارك غير متصل على "واتساب".. تعرف عليها