أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة

 

 

أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة
أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:49 صباحاً

الأفق نيوز - فتح موقع التنسيق الإلكترونى، التابع لبوابة الحكومة المصرية، الباب أمام  طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية لحجز اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين علي الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) هذا العام 2018، والراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يشترط القبول بها اجتياز القدرات المؤهلة لهذه الكليات، والتي تستمر  حتى يوم 9 أغسطس.

 

وتقرر تسجيل إجراء اختبارات القدرات الطالب أسوه بما تم مع طلاب الثانوية العامة عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى www.tansik.egypt.gov.eg برقم الدخول والتسجيل الذى سيقوم الطالب باستلامهم من مكتب التنسيق عند سحبه للمظروف الخاص بالتنسيق، على أن يتم إجراء هذه الاختبارات فى الأماكن والمواعيد المحددة.

 

وحددت الوزارة، اليوم الأربعاء 1/8/2018 بكلية التربية النوعية موسيقية – شعبة التربية الموسيقية وكليات التربية وكلية التربية النوعية بالدقى جامعة القاهرة.

 

ويجب على الطلاب التوجه إلى مقر الكلية التى يرغب فى أداء الاختبارات بها الساعة التاسعة صباحا ومعه المستندات الآتية "صورة من استمارة النجاح، ومستند تحقيق شخصية، وعدد 4 صور شخصية".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - موقع التنسيق يفتح باب اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - حركة الضباط: 4 مساعدين جدد لمدير أمن العاصمة ومديران للمباحث والمطافئ وتعيين "حكمدار"
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا