أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية

 

 

أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية
أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:22 صباحاً

الأفق نيوز - تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق هائل بمخزن لمبات بدائرة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية. 

 

تلقى اللواء سمير صلاح أبو زامل مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بنشوب حريق داخل مصنع اللمبات الكهربائية الكائن بالمنطقة الصناعية بدائرة مركز قويسنا .

 

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمخزن كرتون التعبئة بالمصنع على مساحة 60 متر تقريباً من إجمالى مساحة المصنع 7000 متر ملك " م . د " المقيم طنطا غربية لم يستجوب ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.

 

واسفر الحريق عن إحتراق كمية من كرتون التعبئة وبسؤال المدير المسئول " و . ن " 43 سنه، مهندس إنتاج بالمصنع ومقيم بنها قليوبية رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية وتم التحفظ على محل الحريق وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - الرئيس السيسى يزيح الستار عن أكبر مجمع مصانع للأسمنت بالشرق الأوسط ببنى سويف
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا