أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون

 

 

أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون
أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:13 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت قوات حرس السواحل الليبى من إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى فى عمليتين منفصلتين بالقرب من العاصمة الليبية طرابلس.

 

وقال المتحدث باسم حرس السواحل الليبى العميد أيوب قاسم، إن حرس السواحل الليبى قطاع طرابلس (الزورق مصراتة) من إنقاذ 181 مهاجرا غير شرعى، من بينهم 148 رجلا، و24 إمرأة، و9 أطفال، كانوا على متن قاربين مطاطيين.

 

وأكد العميد أيوب قاسم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عملية الإنقاذ تمت 50 ميل شمال القره بوللى، مؤكدا أن المهاجرين غير الشرعين من جنسيات أفريقية مختلفة وعربية منهم مواطنين مصريين وفلسطينيين.

 

وأكد المتحدث باسم حرس السواحل الليبى أنه تم الوصول بالمهاجرين غير الشرعيين إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل الليبى، موضحا أنه عقب تقديم المساعد الإنسانية والطبية تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية مركز إيواء تاجوراء.

 

وفى سياق متصل، أكد المتحدث باسم حرس السواحل الليبى، أنه تم إنقاذ 101 مهاجر غير شرعى كانوا على متن قارب مطاطى، موضحا أن عملية الإنقاذ تمت على بعد حوالى 48 ميل شمال غرب الزاوية.

 

وأوضح العميد أيوب قاسم، أن الزورق راس جدير قام بعد إنزال المهاجرين غير الشرعيين إلى منطقة المخطاف والوصول بهم إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل الليبى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حرس السواحل الليبى: إنقاذ 282 مهاجرا غير شرعى بينهم مصريون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - إقبال على تسجيل المواليد ببطاقات التموين.. ومواطن: سجلت ولادى الثلاثة
التالى أخبار حوادث - قاتل شقيقته بالبدرشين: تخلصت منها لشكي في سلوكها