أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام

 

 

أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام
أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:34 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل جاره، في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة في المطرية، وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي أسفل الصدر من الجهة اليسرى، فضلا عن إصابته بجروح بمؤخرة الرأس واليد اليمنى.

تلقى قسم شرطة المطرية، إخطارًا من مستشفى المطرية العام، يفيد باستقباله "عادل. ف" عاطل، والمراقب على ذمة القضية رقم 22878 لسنة 2012م المطرية "قتل" متوفيا إثر إصابته بجروح متفرقة بسلاح أبيض.

وانتقل رجال المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"هشام. س. أ" عامل، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 12136 لسنة 2014 المطرية "ضرب" (مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيسر والرأس)، لخلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المجني عليه على المتهم بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته المشار إليها، على إثر ذلك أحضر الأخير سلاح أبيض "سكين" واعتدى على المجني عليه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس عامل بتهمة قتل جاره في المطرية 4 أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - قاتل شقيقته بالبدرشين: تخلصت منها لشكي في سلوكها
التالى أخبار حوادث - تأجيل استئناف النيابة على براءة متهمي «أحداث أطفيح» لـ15 أكتوبر