أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها

 

 

أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها
أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:34 مساءً

الأفق نيوز - زعم جوزيف فوكا، الذي احترقت شقته في الأقصر بسبب تكيف، أن الشركة التي صنعت التكييف تضغط عليه للتراجع عن إرجاع السبب في حريق شقته يعود إلى تصنيع التكيف الخاص بالشركة، مدعيًا أن الشركة المصنعة أرسلت له، عبر الواتس آب، ترغمه على تقديم الشكر لها، حتى تمنحه 3 تكييفات.

وأضاف جوزيف أن الحريق الذي تسبب فيه التكييف قضي على محتويات الشقة، التي تقدر قيمتها 700 ألف جنيه، في حين ترفض الشركة إصلاح ما فعله التكييف، مفضلة منحه 3 تكييفات، مشترطة أن يقدم لها جوزيف الشكر على تقديم أجهزة الشقة له، حسبما زعم جوزيف.

وكتب جوزيف فوكا تدوينة على فيس بوك "استمرارا لمسلسل الضغط عليا من شركة... قابلني بالأمس الأستاذ: عاصم السيد وادعي أنه مدير العلاقات العامة لمجموعة شركات... ومعه الأستاذ: محمد زكريا المستشار القانوني لمجموعة شركات...".


وادعى جوزيف: "تمت مساومتي على الآتي: أولا": توجيه الشكر للشركة بنص أرسلوه اليا على الواتس الخاص بي ويتضمن النص توجيه الشكر للشركة على أعطائي جميع الأجهزة الكهربائية بالشقه وفي حقيقة الأمر الأجهزة الكهربائية هي ثلاث تكييفات فقط وبعد رفضي للمساومة تم تهديدي بأن القانون في مصر مع الأقوى ماديا ولا يستطيع العميل الوقوف ضدنا، وتم تهديدي بعمل محضر تشهير للشركة".

 
وأضاف: "تفاجأت في 31 /7/ 2018 بعمل محضر ضدي بالتشهير واخذ رقم 6659/ لسنة 2018"، وتساءل "إلى متى يهدر حق العميل مع الشركات في مصر... وحسبي الله ونعم الوكيل". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا