أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام

 

 

أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام
أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:34 مساءً

الأفق نيوز - استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إستراتيجية الدين العام على المدى المتوسط.

وناقشت اللجنة الوزارية الاقتصادية في اجتماعها الأخير إستراتيجية الدين العام على المدى المتوسط، والذي شهد طرح مقترحات تتعلق بتعجيل مسار خفض الدين العام، بما يراعى الحفاظ على تحقيق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة، وعدم زيادة نسب العجز بما يساهم في الوفاء بكافة الالتزامات.

تم خلال الاجتماع اليوم، عرض عدد من المقترحات المتعلقة بتعجيل مسار خفض دين أجهزة الموازنة، وكلف رئيس الوزراء بسرعة العمل على بلورة هذه المقترحات بصورة متكاملة، والتحرك بصورة أسرع في هذا الملف.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع أن مسألة الدين العام تعد أحد الموضوعات المهمة التي تشغل أولوية متقدمة على أجندة الحكومة، حيث تستهدف صياغة رؤية واضحة لوجهة المسار الاقتصادي الذي تخطوه مصر خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأشار إلى أن الحكومة ستعمل على تخفيض الدين العام بمعدلات كبيرة، وفق تصورات سيتم عرضها على رئيس الجمهورية، قائلًا: "هذا هو التحدي الذي يواجهنا في الفترة القادمة، ونحتاج إلى جهد غير مسبوق، لضمان الاستقرار والاستدامة للاقتصاد المصري ومؤشراته".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - «الوزراء» يستعرض إستراتيجية تخفيض الدين العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - صاحب شقة محترقة يزعم: شركة تكييفات كبرى تساومني لإبعاد مسئوليتها
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا