أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة

 

 

أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة
أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:19 مساءً

الأفق نيوز - أحالت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، ملف قضية "جابر" 72 عاما، المتهم باستدراج واغتصاب 3 أطفال داخل شقته في مدينة بدر، للمحاكمة الجنائية.

وكان قاضي معارضات جنح القاهرة الجديدة، جدد حبس "جابر" البالغ من العمر 72 سنة، المتهم باستدراج واغتصاب 3 أطفال داخل شقته في مدينة بدر، 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وبسؤال شهود العيان اتضح أنها لم تكن المرة الأولى التي يصطحب بها أطفال لشقته، وكان يقوم بتوصيلهما بنفسه.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال "جابر" البالغ من العمر 72 سنة، باستدراج واغتصاب 3 أطفال داخل شقته في مدينة بدر.

وأنكر جابر، "عامل - 72 عاما" الاتهامات الموجه له بهتك عرض طفل "8 سنوات" واغتصاب طفلين آخرين، بمقر منزله، وهو عقار مكون من 4 طوابق.

وأشار المتهم إلى أنه رجل مسن وجاء بالأطفال لمنزله من أجل التسلية والترفيه عنهم بلعبه "كيلو باميه" حيث يقوم بوضع قطعة قماش على عين الطفل الذي يخسر ثم يقوم الطفل بالاختفاء في مكان ما بالشقه فيبحث عنه، مضيفا: "بينادوني بجدو حبيبنا".

البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة بدر، بلاغات من أسر 3 أطفال، مفادها قيام مسن باستدراج أطفالهم واغتصابهم داخل شقته بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة البلاغات، وأكد صحتها وأن وراء ارتكاب الواقعة "جابر. ف" 72 سنة.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته أنكر التهم الموجه له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحجزه 24 ساعة لورود تحريات المباحث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إحالة مسن اغتصب 3 أطفال بمدينة بدر للمحاكمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - تنفيذ 2686 حكما قضائيا فى حملة أمنية مكبرة بالغربية
التالى أخبار حوادث - حريق يلتهم أتوبيسا أعلى الطريق الدائري