أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين

 

 

أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين
أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:48 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إجراءات تسجيل إضافة المواليد على بطاقات التموين.

ويسلم المكتب التمويني استمارة نظير مبلغ 50 قرشا للاستمارة، ويتم تسجيل اسم صاحب البطاقة التموينية ورقمها على الاستمارة قبل التسليم.

ويسجل المواطن كافة بيانات أفراد البطاقة الحاليين باستمارة الخدمة، وكذلك يتم تسجيل بيانات المطلوب إضافتهم (بشكل منفصل) بنفس الاستمارة بما لا يتجاوز عدد المواليد المطلوب إضافتهم عن ثلاثة مواليد، على أن يراعي الدقة في تسجيل تلك البيانات، ويكون المواطن مسئولا مسئولية كاملة عن صحتها، والتأكد من الرقم القومي والاسم الرباعي ورقم التليفون المسجل باسم صاحب البطاقة.

وحددت وزارة التموين المستندات المطلوبة التي يجب على المواطن تقديمها لمكتب التموين وهي، صورة بطاقة التموين، وبحث اجتماعي أو شهادة معتمدة من الجهات المختصة (التأمينات – الشئون الاجتماعية – جهات العمل)، وصورة الرقم القومي لكافة الأفراد المسجلين بالبطاقة، وصورة شهادة الميلاد بشرط أن يكون من مواليد الفترة من 1 /6 / 2006 وحتى 31 /12 / 2015.

يذكر أن مكاتب التموين بدأت في استلام طلبات المواطنين بدءا من اليوم الأربعاء، لإضافة المواليد الجدد وحتى 31 أكتوبر المقبل لمدة ثلاثة شهور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - الإجراءات الكاملة لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - الحكومة توافق على طرح مشروعات للمنشآت الشبابية بنظام حق الانتفاع
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا