أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج

 

 

أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج
أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:44 مساءً

الأفق نيوز - قضت محكمة جنح مُستأنف روض الفرج، اليوم، ببراءة المتهم بطعن سيدتين في منطقة روض الفرج، وذلك استنادا لتصالحه مع السيدتين المجني عليهما. وجاء حكم البراءة بعد قبول الإستئناف المقدم منه على حكم أول درجة الذي يقضي بحبسه.

وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهم بعد تحريات مكثفة أسفرت عن تحديد مالك السيارة المستخدمة فى حادثي الإصابة، وتبين أن السيارة كان يقودها المتهم "مصطفى احمد محمد عبد العليم"، 42 سنة، صاحب مكتب نقل، ومُسجل خطر تحت رقم 18206 فئة ج الظاهر "سرقات متنوعة"،  وسابق اتهامه فى 21 قضية.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الواقعة، وأنه لم يكن في كامل قواه العقلية وأنه كان في حالة سُكر، بسبب تناول المواد الكحولية، وأضاف أنه لم يخطط للجريمة ولم تتوافر لديه دوافع الأنتقام لعدم وجود أي صلة بينه وبين المجني عليهما، تجعله يفكر في الانتقام منهما أو إلحاق الضرر بهما.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وأسندت له ارتكاب جريمة الإصابة العمد للمجنى عليهما "ح.ح.م" عاملة بمصنع ملابس، و "ر.ع.ب" عاملة بصيدلية، يومي 1 و2 يوليو الماضي، باستخدام سلاح أبيض.

وأُحيل المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنح، والتى أصدرت حكما أوليا بحبسه، ثم تقدم المتهم باستئناف على الحكم الصادر ضده، وقدم دفاعه ما يفيد تصالح موكله مع المجنى عليهما، ثم أصدرت المحكمة حكما ببراءته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - براءة المتهم بطعن سيدتين في روض الفرج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - سيدة تطعن طفلها بقصد تأديبه بالإسكندرية
التالى أخبار حوادث - القبض على 3 سيدات بتهمة تزييف العملة والنصب على المواطنين