أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي

 

 

أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي
أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار محمد البرلسى، بحبس محمد أبو طالب أمين خزنة نادي الزمالك 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووجه المستشار أحمد أبو الخير رئيس النيابة للمتهم، تهم الاتجار في النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي بالاشتراك مع آخرين.

وتحقق النيابة في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، الذي تقدم به إلى النائب العام منذ شهور للتحقيق في وجود اتجار بالعملة داخل نادي الزمالك من عدمه، في ظل تحويل أموال النادي بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصى، الذي فتحه هانى زادة، إلى خزانة النادي.

وكانت محكمة الجنح قد قضت في شهر أبريل الماضي، ببراءة محمد بدر مدير الحسابات بنادي الزمالك وعبد الكريم محمد مسئول الخزينة، وجاء قرار المحكمة لعدم صحة الواقعة وكيديتها، وترافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة وقدم أوراق تثبت أن الواقعة ليست صحيحة.

وكانت لجنة مديرية الشباب والرياضة المسئولة عن مراجعة عضويات النادي والاشتراكات الجديدة، تقدمت ببلاغ لنيابة العجوزة، يفيد بقيام محمد بدر، مدير الحسابات بنادي الزمالك، والقائم بأعمال المدير المالي بالنادي، وعبدالكريم محمد، أمين الخزينة، بإغلاق خزينة النادي يوم الجمعة الماضية، رغم طلب اللجنة بفتحها لمتابعة سير العمل.

ووجهت النيابة لهما تهمة تعطيل موظف عام عن عمله، وقضت المحكمة اليوم ببراءتهما.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - حبس أمين خزينة نادي الزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - وقف الاستشكال على حكم وقف إنشاء غرفة الإعلام للفصل أمام الدستورية
التالى أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية