أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية

 

 

أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية
أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين مراجعة أرقام البطاقات التموينية قبل التوجه إلى مكاتب التموين، لإضافة المواليد الجدد وتنفيذ التعليمات بالتوجه للمكاتب وفقا لآخر رقم في البطاقة التموينية، منعا للزحام على المكاتب والالتزام بمواعيد المكتوبة لكل بطاقة.

وأكدت الوزارة أنها قامت بتقسيم استلام طلبات إضافة المواليد الجدد على البطاقات، من خلال آخر رقم في البطاقة التموينية، والتي تنتهي برقم صفر ثم رقم 1 حتى رقم 9.

ويكون لكل رقم فترة حددتها الوزارة وهي أسبوع كامل لاستلام طلبات أصحاب تلك البطاقات في هذه المدد المحددة، على أن يتم خلال الأسبوع الحادي عشر والثاني عشر من 12 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر المقبل تسجيل المتخلفين عن مواعيدهم ومراجعة ما تم تسجيله.

ويبلغ عدد البطاقات التموينية 20 مليون بطاقة تموينية تقريبا، وتستقبل مكاتب التموين طلبات إضافة المواليد الجدد بدءا من اليوم الأربعاء وحتى 31 أكتوبر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مواعيد تقديم طلبات إضافة المواليد وفقا لآخر رقم بالبطاقة التموينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - مصرع وكيل نيابة مركز صدفا وأحد أقاربه بعد سقوط سيارته بإحدى الترع بأسيوط
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا