أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد

 

 

أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد
أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - أعلن مجدي شلبي، رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة ورئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة، إقلاع أولى رحلات طيران الحج السياحي يوم الأحد المقبل الموافق 5 أغسطس، وأن أولى رحلات الحج البرى 4 أغسطس، وأن أولى رحلات العودة ستكون 28 أغسطس الجاري.

وأضاف رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، أن إجمالي عدد حجاج السياحة يصل إلى 12 ألف حاج، يقلهم ما يقرب من 300 أتوبيس سياحى، مؤكدا الانتهاء من فحص المركبات السياحية المقلة للحجاج وفقا لضوابط الحج البري لهذا العام، بمعرفة لجنة من مهندسى الوزارة ومهندسى مركز صيانة السيارات التابع لوزارة الداخلية لإجراء الفحص السياحى والفنى.

وأكد شلبى إنهاء استخراج تأشيرات سائقي المركبات السياحية، وفحص المركبات بكل من مدن شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية، بالإضافة إلى مركز صيانة السيارات بالقاهرة، واعتماد 280 أتوبيسًا سياحيًا حتى الآن، وجار الانتهاء من 20 أتوبيس سياحى لنقل الحجاج بريا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إقلاع أولى رحلات طيران «الحج السياحي».. الأحد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - 3 وزراء في توديع أول فوج من الحجاج بمطار القاهرة.. غدًا
التالى أخبار حوادث - "النور مقطوع في التلاجة وسابوه ينزف".. تفاصيل أزمة قرنية متوفى قصرالعيني