أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية

 

 

أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية
أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:51 مساءً

الأفق نيوز - تمكنت مباحث القليوبية من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الهيروين والاستروكس المخدر، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بقيام عاطلين بترويج المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرتى مركز شبين القناطر وقليوب.

 

تم على الفور العرض على اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، وتم إعداد كمين وضبط المتهمين وهم "هشام. م" 36سنه، عاطل مقيم دائرة مركز شبين القناطر، وضبط بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 60 جرام ومبلغ مالى 550 جنيها وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواة.

 

و"محمد. ط" 21سنه،عاطل والسابق اتهامه فى 11 قضية، ( سرقة – مخدرات – سلاح ) آخرهم القضية رقم 16 لسنة 2017م ادارى قسم قليوب - مخدرات، وبحوزته كميه من الاستروكس المخدر تزن حوالى 120 جرام ومبلغ مالى 465 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض مطواه .

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع ، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط عاطلين بكمية من الهيروين والاستروكس المخدر بالقليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - التعليم تعلن توزيع حصص المقررات الدراسية وتنمية مهارات طلاب أولى ثانوى فنى
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا