أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل

 

 

أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل
أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:12 مساءً

الأفق نيوز - أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن الوزارة انتهت من تأهيل المبنى الجديد للأكاديمية بالسادس من أكتوبر.

وأضاف أن المبنى يضم معملا للغات، وآخر للحاسب الآلي، وعددًا كبيرًا من قاعات المحاضرات، وقاعة عامة مجهزة على أحدث مستوى عصري بما في ذلك الترجمة الفورية، إضافة إلى أماكن متميزة لإقامة الدارسين.

وتم تكليف الدكتور محمد إبراهيم حامد مدير عام التدريب بتسيير أعمال المدير الإداري للأكاديمية إلى جانب عمله لحين اكتمال الهيكل التنظيمي لها وتشكيل مجلس أمنائها الذي سيضم عددًا من أساتذة الجامعة المتخصصين في علوم الشريعة واللغة العربية وعلم النفس وعلم الاجتماع والحاسب الآلي واللغات الأجنبية وبعض المفكرين.

وأشار إلى أن أنشطة الأكاديمية ستتجاوز المحلية إلى العالمية باستقبال الأئمة من مختلف دول العالم، وإقامة دورات تدريبية في مختلف دول العالم لأئمة الدولة الراغبة في الاستفادة من التجربة المصرية في مجال تدريب الأئمة، وسيتم تمويل جميع أنشطة الأكاديمية من الموارد الذاتية للوزارة.

وأكد وزير الأوقاف أن الوزارة لن تضن على تأهيل جميع العاملين بها على أعلى مستوى مهما كانت تكلفة هذا التدريب داخليًّا وخارجيًّا، وأن الوزارة في ضوء ما تحققه من تعظيم مواردها الذاتية ستتوسع توسعًا كبيرًا في هذا المجال، وفي مجال نشر الفكر المستنير داخل مصر وخارجها في ضوء دور مصر الريادي في نشر سماحة الإسلام ومواجهة الفكر المتطرف وتفكيك مقولات المتطرفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة.. أكتوبر المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث تصادم على طريق العين السخنة (صور)
التالى أخبار حوادث - متحف الفن الإسلامي ينظم سلسلة من العروض التنويرية