أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان»

 

 

أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان»
أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:08 مساءً

الأفق نيوز - أكد الإعلامي عمرو أديب، أن جماعة الإخوان المسلمين دائمًا ما تستغل الفرص للانقضاض والظهور على الساحة مرة أخرى، قائلًا: «لا تطمئنوا للإخوان».

وأضاف خلال تدوينة له عبر موقع التغريدات المصغر "تويتر": «للأسف كلما هدأت الأحوال نسي الناس خطرهم، كلما دخلوا في جحورهم أمن الناس شرهم.. ولكن يجب دائما أن نتذكر ونتأكد أن الإخوان المسلمين دائما في انتظار فرصة للعودة والانقضاض، أرجوكم انعموا بالأمن والأمان ولكن لا تطمئنوا للإخوان».

وأردف في تغريدة أخرى: «ويقولك أصل أنا كل ما وقفت ضد الإخوان وحلفائهم بيعملولى مشكلات ع الأكونت بتاعى وكده حيبقى الموقع كله شتيمه فيا وليه وجع الدماغ هو أنا اللي حقف قدامهم وأدافع عن البلد لوحدي؟ هما معولين دايما على كسلنا وخوفنا وإهمالنا. الحرب ما خلصتش لا في مصر ولا السعودية ولا الإمارات.. اصحوا».

وتابع: «وكل واحد يقولك أصلهم خلاص مش موجودين دول كلهم في السجون معدش فيه إخوان جرب كده تجيب سيرتهم بالخير أو بالشر هتلاقيهم ظهروا على طول في مواقعهم وقنواتهم وفي الجزيرة ومكملين والشرق والحاجات المستقلة دي».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - عمرو أديب: «لا تطمئنوا للإخوان»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأربعاء
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا