أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - محمد صلاح مواهب على كل لون.. بعد السلة يستعد للموسم الجديد بماراثون دراجات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - محمد صلاح مواهب على كل لون.. بعد السلة يستعد للموسم الجديد بماراثون دراجات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 12:53 صباحاً

الأفق نيوز - أظهر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مهارة جديدة غير مهاراته فى كرة القدم، بعدما ظهر فى ماراثون للدراجات مع زملائه استعدادًا للموسم الجديد.

 

فى بداية فترة إعداد الريدز، ظهر صلاح فى التدريبات وهو يلعب كرة السلة، ومجددًا ظهر وهو يمارس قيادة الدرجات، ويبدو أنها من ماراثون أقيم للاعبى الفريق استعدادا للبريميرليج.

 

DjiR6EsXgAAuG8i
 

فى بداية فترة إعداد الريدز، ظهر صلاح فى التدريبات وهو يلعب كرة السلة، ومجددًا ظهر وهو يمارس قيادة الدرجات، ويبدو أنها من ماراثون أقيم للاعبى الفريق استعدادًا للبريميرليج، ونشرها عبر حسابه على تويتر.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكان صلاح أظهر إجادته للعب كرة السلة، فى بداية انضمامه لفترة الإعداد للموسم الجديد وخلال التدريبات التى سبقت سفر الفريق إلى أمريكا لخوض مباريات بطولة الأبطال.

 

ويسعى الفرعون صلاح لمواصلة تألقه هذه الموسم محافظًا على ما أنهاه من إنجازات الموسم الماضى، توجها بلقب هداف الدورى الإنجليزى بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج وأفضل لاعب فى إفريقيا.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - محمد صلاح مواهب على كل لون.. بعد السلة يستعد للموسم الجديد بماراثون دراجات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - محمد صلاح مواهب على كل لون.. بعد السلة يستعد للموسم الجديد بماراثون دراجات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار حوادث - سفير مصر برام الله: مستمرون فى دعم الشعب الفلسطينى وتحقيق السلام العادل
التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا