أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - صور.. "العصار" يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة سير المشروعات المشتركة بين الجانبين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - صور.. "العصار" يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة سير المشروعات المشتركة بين الجانبين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بمقر ديوان عام الوزارة.

 

الدكتور محمد سعيد العصار يستقبل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد (1)

 

وهنأ "العصار" وزيرة الصحة والسكان على توليها منصبها الجديد وأشار إلى إستكمال مسيرة العمل الحالية بين الوزارتين فى إطار خطة التنمية لمصر 2030، واستعرض العصار المشروعات التى يتم تنفيذها مع وزارة الصحة  ( منظومة التأمين الصحى –مصنع بنج الأسنان – مصنع السرنجات ذاتية التدمير – مصنعالأمصال ومشتقات الدم – ومصنع أدوية معالجةالأورام)، وذلك لما توفره هذه  المشروعات من خدمات بجودة عالية وبتكلفة منخفضة لصالح المواطن المصرى.

 

الدكتور محمد سعيد العصار يستقبل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد (2)

 

وأشار العصار إلى أن وزارة الإنتاج الحربى تمتلك العديد من الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التى تساعد على  سرعة ودقة تنفيذ المشروعات مع وزارة الصحة بمقايس الجودة العالمية.

 

الدكتور محمد سعيد العصار يستقبل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد (3)

 

ومن جانبها أعربت "زايد" عن ثقتها فيما تمتلكة وزارة الإنتاج الحربى من مقومات يمكن استغلالها فى المشاركة فى تنفيذ العديد من المشروعات التى تقوم بها وزارةالصحة وفقاٌ لخططها المستقبيلة، وذلك فى ضوء التعاون المثمر خلال الفترة السابقة والإلتزام والدقة فى العمل التى تنتهجها شركات ووحدات الإنتاج الحربى فى تنفيذ المشروعات المشتركة وتنفيذها بالجودة المطلوبة وبأسعار منافسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - صور.. "العصار" يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة سير المشروعات المشتركة بين الجانبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - صور.. "العصار" يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة سير المشروعات المشتركة بين الجانبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - ضبط 1206 قضايا تموينية متنوعة خلال حملات لضبط الأسعار