أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته

 

 

أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته
أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته

أنت الان تشاهد خبر - أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:07 مساءً

الأفق نيوز - كتب – فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة مبالغ مالية ضخمة من داخل شركة بمنطقة النزهة، حيث تبين أن عامل سابق بالشركة وراء ارتكاب الواقعة، بعد طرده من العمل لتعاطيه المخدرات برفقة أخرين.

تلقى المقدم محمد مكاوي رئيس مباحث قسم شرطه النزهة، بلاغا من "عصام ح" 75 سنة، رجل أعمال وصاحب شركة استيراد ـ ومقيم بمصر الجديدة، قال فيه إنه اكتشف كسر باب مكتب الحسابات بمقر الشركة وسرقة 2 خزينة حديدية بداخلهما مبالغ مالية عبارة عن 288 ألف جنيه ،20,680 ألف يورو878 ريـال سعودي ،3617 جنية إسترليني.

كشفت التحريات والمعاينة وجود كسر بشباك دورة المياه المطل على قطعة أرض فضاء وكسر باب مكتب الحسابات وبعثرة محتوياته.

أمر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بوضع خطة بحث أشرف عليها العميد محمد عبدالله رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، توصلت إلي أن وراء ارتكابها كل من "محمد ع"، 35 سنة، عاطل، و"مينا ف"، 40 سنة عاطل، و"أحمد م"، عامل سابق بقسم الأمن بالشركة محل الواقعة، وتم فصله منذ 3 شهور لإدمانه تعاطي المواد المخدرة.

ضبط الرائد أحمد معاون مباحث النزهة المتهمان الأول والثاني، واللذان أقرا أمام العقيد أيمن صلاح مفتش المباحث، بارتكاب الواقعة، واعترف الأول بأنه هو من خطط لارتكاب الواقعة، بسبب طرده من الشركة، ونظراً لمعرفته بمداخل ومخارج الشركة وثغراتها، قرر السطو عليها لسرقتها.

عثرت الشرطة بحوزة المتهمان على مبالغ مسروقة وسلما مالي 1600 جنية إسترليني 878 ريال سعودي، 18.815 دولار أمريكي ،5000 يورو، 72.500 جنيه.

تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - بالفيديو- مدمن ينتقم من رجل أعمال.. طرده من العمل فدبر خطة للسطو على شركته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار حوادث - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا