أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون

 

 

أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون
أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:38 صباحاً

الأفق نيوز - قال سيد عبد الرازق، نجل عم صاحب واقعة قرنية القصر العيني، إنه عقب علم الأسرة بخبر وفاة الفقيد، توجهوا إلى مشرحة المستشفى لاستلام الجثمان وتشييعه إلى مثواه الأخير، لكنهم فوجئوا بعين المتوفي تنزف دماءً، التي اكتشفوا بفحصها أنها مُجوفة، مؤكدًا: «وجدنا عينيه فارغة من الداخل».

وأضاف «عبد الرازق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، أمس الثلاثاء، «الأطباء يقولون إن القرنية مجرد طبقة صغيرة من العين، لكننا لم نجد عيون نهائيًا في الجثة».

وأشار إلى تحرير شقيق الراحل محضرًا من أجل التحقيق في تلك الواقعة، متابعًا أن الأسرة تمكنت من تحويل الجثمان إلى مشرحة زينهم في مساء ذات اليوم.

وواصل: «نتيجة التشريح أفادت بعدم وجود قرنية في عين المتوفي، لكن حتى صباح أول أمس وخلال تغسيل الجثمان في مشرحة زينهم، كانت عين المتوفي ما زالت تنزف وواضح عليها آثار الخياطة»، مؤكدًا عزم الأسرة على استكمال الإجراءات القانونية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. أسرة «متوفي القصر العيني»: لم نجد في الجثمان عيون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يعلن موعد إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر