أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير"

 

 

أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير"
أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:35 مساءً

الأفق نيوز - كتب-أحمد مسعد:

كشف الدكتور أحمد العطار، رئيس الحجر الزراعي، عن أن استيراد الأرز الشعير يتطلب الالتزم بمعايير واشتراطات؛ للحفاظ على الصحة النباتية والشأن المحلي الخاص بالإنتاج المحلي.

وقال العطار، لمصراوي، الأربعاء، إنه حتى الآن تقدمت 3 دولة لتوريد الأرز الشعير إلى مصر، هي: أستراليا، فيتنام، والولايات المتحدة الأمريكية، لافتاً إلى عدم قبول أي شحنات حتى الأن.

وأضاف رئيس الحجرالزراعي، أن وزارة الزراعة تتلقى "التكنكل فايل" الخاصة بكل دولة متقدمة لعملية التوريد، من خلال دراسة وافية لكل عرض، مشددًا على خطورة استيراد أرز يحتوي على العديد من الأمراض والآفات التي من شأنها التسبب في كوارث زراعية، مثل اللحفة وقش الأرز.

وأكد العطار، أن عددًا من المواطنين لا يفرقون بين الأرز البيض القادم من الصين، والأرز الشعير الذي يأتي من الأراضي الزراعية إلى المضارب المصرية، مشيرًا إلى ضرورة معالجة أي شحنة بالطريقة الصحيحة، والتعامل معها بحرص حتى لا يؤدي ذلك إلى انهيار المحصول المحلي.

ولفت إلى أن الحجر الزراعي المصري أرسل تحذيرًا بشروط الصحة النباتية للدول الثلاثة، مؤكدًا عدم قبول أي شحنة مخالفة من كافة المتقدمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس الحجر الزراعي يكشف شروط استيراد "الأزر الشعير"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «شعراوي» يبحث مع وزيرة البيئة وعدد من المحافظين وضع دراسة لمنظومة المخلفات خلال شهر
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر