أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم

 

 

أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم
أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:42 مساءً

الأفق نيوز - ردًا على شكوى مواطنة تُدعى رانيا، من رفض الجهات المعنية، إضافة طفل لها بالتبني يبلغ عمره ثلاث سنوات، على البطاقة التموينية، قال الشيخ صالح عبد الحميد، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، إنه «من حق هذا الطفل، وغيره من الأطفال بالتبني الحصول على الحماية والرعاية الاجتماعية الكاملة من قبل الدولة مثل التموين والتعليم وغيره».

وأوضح «عبد الحميد»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أنه «طالما أن هذه السيدة هي التي تكفل الطفل، وتنفق عيه، فمن حقها شرعًا وقانونًا أن تلجأ للحكومة، وتطالب بحق هذا الطفل»، مضيفًا: «هذا الأمر لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية على الإطلاق».

وأضاف أن «الشريعة الإسلامية أوصت خيرًا باليتيم، ويجب على المجتمع رعايته، وتوفير كافة أوجه الحماية له».
وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اعتبارًا من صباح اليوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس، وحتى يوم 31 أكتوبر المقبل، إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. «الأزهر»: من حق الأطفال بالتبني الحصول على الحماية الاجتماعية من تموين وتعليم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - انعقاد الندوة الصيفية لعلم الأمراض بكلية الطب بالقوات المسلحة
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر