أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟

 

 

أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟
أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:50 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

هى المرأة المخاتلة والرجل المراوغ..

هى القانون وتنفيذه بكل صرامة على المواطن والرئيس.

هى اللا قانون داخل البيوت.. هى التفسخ فى أبهى صوره.

هى الشوارع الجميلة بالبشر المتسامحين المتآلفين المنسجمين- بره البيت- هم أنفسهم ذات البشر- جوه البيت- الحيارى الوحيدون المنعزلون عن بعضهم ولو كانوا وسط أسرة كاملة.

لذا لم أنزعج كالعادة حين حملت صحيفة The New Yourk Times تقريرا كاملا مفصلا الأسبوع الماضى عن الطفلة الهندية ذات الـ 11عاما التى اغتصبها 17 رجلا ما بين 23 و66 عاما.. من عمال الأسانسير والسباكة والزبالة يخدمون فى العمارة التى تسكنها.. اغتصبوها لمدة 7 أشهر كاملة قبل أن تصبح الحكاية فى أيدى رجال القانون والصحافة.. ثم تم إخراس رجال القانون والصحافة كالعادة فى كل قضايا الاغتصاب المنتشرة بشدة وكثافة فى المجتمع الهندى.. ليه بقى؟ علشان الهند ليست أمريكا؟ لأ.. لكن علشان الشارع الأمريكى ينفذ القانون- بالجزمة- على المغتصب.. على أى مواطن مهما صغر أو علا قدره.. هنا يعيش الهنود كمواطنين أمريكان.. لكنهم فى الهند هنود؟ مجرد هنود حيث القانون يتغاضى عن صغائر وكبائر الكبار بينما يستأسد على المواطن الذى بلا ظهر.

هل تظن أن جرائم الاغتصاب الجنسى للأطفال والنساء ليست موجودة هنا فى أمريكا؟؟ أنت مخطئ وواهم.. توجد بالفعل.. لكن لا أحد يفلت من القانون.

قضية اغتصاب الطفلة البكماء فى مدينة «تشيناى» بالهند أثارت غيظ العالم كله لأن البوليس هو من يجبر أهالى المغتصبة كى يغيروا أقوالهم ويجبر المغتصبة على الصمت.. البوليس نفسه يتم تهديده من رجال القانون.. رجال القانون أنفسهم يتم تهديدهم من كبار القوم أو من عتاة المجرمين الذين داوموا على اغتصاب الطفلة وهددوها بقتل والدتها فصمتت لكن أختها كشفت المستور.

لو راجعت موقف فنانات هوليوود أصحاب هاشتاج
METOO# واتهامهن لعدد لا بأس به من مشاهير صناعة السينما الهوليوودية باغتصابهن منذ أكثر من 30 عاما.. النسوة اللواتى كسرن الصمت ليفضحن زيف المجتمع الأمريكى.. المجتمع الذى هو من بره هللا هللا ومن جوه يعلم الله ستكتشف أنهن فنانات مخاتلات حصلن على البطولات وملايين الدولارات وبعد أن كبرن فضحن الرجال.. الرجال الكاذبون الذين يعيشون فى أمريكا بوجهين: أحدهما.. الوجه الأول يعيش حالة مجتمع الشارع الحر المستنير.. والوجه الآخر لا يزال يعيش داخل المجتمع الشرقى المتدين بطبعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - هناء فتحى تكتب: من هى أمريكا؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - عبد الحميد أباظة: قرنية متوفي واحد يمكن أن تنقذ مريضين من العمى
التالى أخبار مصرية - أستاذ قانون: بعض برلمانات العالم ألغت الاستجواب من أدواتها الرقابية