أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة
أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - كتبت-مروة شوقي:

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تقديرها لدولة الإمارات العربية، على منحها مهلة لكل العمالة المخالفة المقيمة على أراضيها لتسوية أوضاعها، على أن تبدأ هذه المهلة اعتبارًا من اغسطس الجاري، وحتى أكتوبر المقبل.

وطالبت مكرم، وفق بيان الوزارة، الأربعاء، المصريين المقيمين في دولة الإمارات، بالاستفادة من مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك"، التي تطلقها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، لمدة 3 شهور.

وأضافت الوزارة، أن تلك الحملة، تستهدف تعديل أوضاع مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب في الدولة من خلال إعفائهم من الغرامات والتبعات القانونية التي ترتبت عليهم نتيجة المخالفة وتمكينهم من تعديل أوضاعهم أو مغادرة الدولة بكل سهولة ويسر.

كما توجهت وزيرة الهجرة بالشكر إلى السلطات الإماراتية على كل ما تقدمه من تيسيرات وتسهيلات للعاملين المصريين المقيمين بها، مؤكدة أن ذلك يعكس العلاقات المميزة والممتدة بين مصر والإمارات ومدى الترابط والتلاحم الذي يجمع الشعبين الشقيقين.

كان وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني الهاملي، أصدر قرارًا بشأن تسوية أوضاع العاملين المخالفين، سواء العاملين منهم في المنشآت المسجلة لدى الوزارة أو العمالة المساعدة وذلك بما لا يضر مصالح أصحاب العمل.

ويأتي هذا القرار ضمن مبادرة للحكومة الإماراتية تحت عنوان "احمِ نفسك بتعديل وضعك"، كما أنه ينص على رفع جميع بلاغات الانقطاع عن العمل المقيدة لدى وزارة الموارد البشرية قبل 31 يوليو الجاري، بحق العمال المسجلين لدى الوزارة والذين لا يزالون داخل الدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مصري يحصل على 140 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعودية
التالى أخبار مصرية - «التضامن»: تسليم 140 ألف جنيه قروضًا لمتعافين من تعاطي المخدرات لإنشاء مشروعات