أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر

 

 

أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر
أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:17 مساءً

الأفق نيوز - كتب-أحمد مسعد:

نظمت اﻹدارة المركزية للتوعية واﻹرشاد المائي، التابعة لوزارة الموارد المائية والري، اليوم الأربعاء، ندوة توعية بمسجد يوسف مال الله بالحي السابع بالقاهرة، بالتعاون مع وزارة البيئة واﻷوقاف وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحضور ما يقربُ من 45 إمامًا وداعية من علماء اﻷوقاف بإدارات أوقاف غرب وشرق مدينة نصر.

وحسب بيان، اليوم، انطلقت الندوة تحت عنوان "تدريب وتوعية السادة اﻷئمة والدعاة باﻷزهر الشريف"، على آليات الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها من الهدر والتلوث من أجل أداء واجبهم المنوط بهم في أداء رسالة التوعية.

تأتي الندوة في إطارر بروتوكولات التعاون الموقعة بين الوزارة واﻷزهر الشريف ووزارة اﻷوقاف بهدف توعية السادة الدعاة والوعاظ بأهمية قطرة الماء والتحديات التي تواجه الموارد المائية في مصر، وحثهم على توعية جموع المواطنين بضرورة ترشيد الاستخدام والحفاظ على نهر النيل وفرعيه وكافة المجاري المائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - لترشيد الاستهلاك.. "الإرشاد المائي" ينظم ندوة لأئمة الأزهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو .. "واعظات الأوقاف" يقهرن الإرهاب من مصلى السيدات.. الميراث والإلحاد أشهر الاستفسارات
التالى فيديو..وزيرة البيئة تؤكد أهمية "الاقتصاد الأخضر" ودوره فى التنمية المستدامة