أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:21 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة مصر للطيران طرح العديد من العروض الترويجية على رحلاتها المتجهة من القاهرة والإسكندرية إلى بعض وجهاتها في الدول العربية .

حيث يمكن للعملاء السفر من الإسكندرية إلي كل من الدمام بأسعار تبدأ من ٢٧٨٤ جنيها للدرجة السياحية و٩٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال وإلي الرياض بأسعار تبدأ من ٨٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال، على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٥ أغسطس الحالي والسفر ممتد حتى ٣١ ديسمبر القادم.

كما تقدم مصرللطيران ايضا تخفيضا على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بغداد حيث تبدأ أسعار التذاكر من ٤٣١٤ جنيها للدرجة السياحية و٨٦٥٠ جنيها لدرجة رجال الأعمال على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٥ أغسطس الحالي والسفر حتى ١٥ أكتوبر القادم. هذا فضلا عن رحلات القاهرة إلى عمان حيث تبدأ أسعار التذاكر من ١٠٥٩١ جنيها لدرجة رجال الأعمال وشراء التذاكر ممتد حتى ١٥ أغسطس الحالي والسفر متاح حتى ٣١ ديسمبر القادم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - تردد قناة كرتون نتورك 2018 وكيفية ضبط التردد الجديد لقناة cn بالعربية على نايل سات
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر