أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»

 

 

أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»
أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:52 مساءً

الأفق نيوز - شدد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، على أهمية توفير وتنويع مصادر الطاقة.

وقال «حمزة»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إنه «من أول يوم لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنصب رئيس الجمهورية، وهو يرى أن الطاقة تعتبر بمثابة قضية أمن قومي لمصر»، مشيرًا إلى ما وصفه بالدعم الكبير والقوي الذي تقدمه القيادة السياسية، للعاملين في قطاع الكهرباء.

وأشار إلى الأزمات الصعبة التي مر بها قطاع الكهرباء في مصر عام 2014، قائلًا: «لم نقدر على تلبية احتياجات المواطنين، ولجأنا في إلى تخفيف الأحمال، لدرجة اضطرارنا في أحد أيام شهر أغسطس إلى تخفيف أحمال وصلت إلى 6000 ميجاوات، بالإضافة إلى تأخر صيانة المحطات، وعدم إنجاز غالبية المشروعات».

وأضاف أن «الدولة نجحت خلال الأربع سنوات الماضية، في إضافة 25 ألف ميجاوات للشبكة، وصيانة المحطات، وافتتاح أكثر ثلاث محطات في العالم»، مشيرًا إلى أن كل هذا تحقق بفضل تضافر جهود فريق عمل مكون من 150 ألف عامل بقطاع الكهرباء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «الكهرباء»: الطاقة قضية أمن قومي بالنسبة لـ«السيسي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالوادي الجديد
التالى أخبار مصرية - وزيرة البيئة تبحث مع وفد البنك الدولي خطة واستراتيجية إدارة جودة الهواء