أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية

 

 

أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية
أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:29 مساءً

الأفق نيوز - وأوضحت وزارة الخزانة الأمريكية، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية مساء اليوم الأربعاء، أن العقوبات تستهدف وزيرى العدل والداخلية التركيين.

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أعلن ، فى وقت سابق ، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستفرض عقوبات كبيرة على تركيا بسبب استمرار احتجاز القس الأمريكى آندرو برانسون.

يذكر أن القضاء التركى قد أصدر قرارا بالاقامة الجبرية لأندرو برانسون - وهو قس من نورث كارولاينا، يعيش فى تركيا منذ أكثر من 20 عاما - بتهمة مساعدة جماعة فتح الله جولن التى تحملها أنقرة المسؤولية عن محاولة الانقلاب على أردوغان عام 2016 .

وحذر الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، الولايات المتحدة من أن فرض عقوبات لن يجبر أنقرة على "التراجع" بعد أن هدد الرئيس دونالد ترامب بمعاقبة تركيا فى حال لم تطلق سراح قس أمريكي، وذلك فى تصريحات نشرت الأحد.

وقال أردوغان فى أول تصريحات له منذ توتر العلاقات فى أعقاب تهديد ترامب الخميس، باتخاذ تدابير ما لم يطلق سراح القس آندو برانسون "لا يمكنكم أن تجعلوا تركيا تتراجع من خلال فرض عقوبات".

ونقلت عنه صحيفة حرييت قوله "على الولايات المتحدة أن لا تنسى أنها يمكن أن تخسر شريكا قويا ومخلصا مثل تركيا ما لم تغير موقفها".

وتوترت العلاقات بين الدولتين العضوين فى حلف شمال الأطلسى فى أعقاب سجن القس برانسون، الذى كان يشرف على كنيسة بروتستانتية فى مدينة أزمير المطلة على بحر إيجه.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية فيديو.. القس برانسون يشعل فتيل الأزمة بين أمريكا وتركيا والبداية وزيرى العدل والداخلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - "مدبولي" يعتمد تخطيط 48 فدانا لهيئة تعاونيات الإسكان بأسوان الجديدة
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر