أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"

 

 

أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"
أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:43 مساءً

الأفق نيوز - كتب - معتز عباس:

علق الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، على قيام حي المطرية بإبادة الكلاب الضالة، قائلًا: "نحن لا نكافح الكلاب الضالة إلا بناءً على بلاغات واستغاثات من المواطنين".

وأضاف عبدالدايم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة في مصر"، المذاع على قناة "الحياة"، اليوم الأربعاء، أن معظم قاطني الأحياء في المناطق الشعبية أو الراقية تعاني من انتشاء الكلاب الضالة.

وأوضح "عبد الدايم"، أن الوزارة غالبًا ما نتعرض لمواجهة شرسة من جمعيات حقوق الحيوان عند مكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، لافتًا إلى أن حديثهم عن مخالفة الشرع والدين لإبادة الكلاب غير صحيح بالمرة.

وأكد أن الوزارة رفضت تصدير الكلاب الضالة حتى لا ندخل في معارك مع جمعيات حقوق الحيوان والأمور المتعلقة بالاتفاقيات والقوانين الدولية.

كان اللواء خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، أصدر تعليمات للإدارة البيطرية في الحي، بإبادة جميع الكلاب الضالة "المسعورة"، في شارع غرب السكة، بناءً على شكاوى متعددة لرئاسة الحي من سكان الشارع، مؤكدًا في تصريح له، نفوقها بالكامل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو...مظاهرات فى البرازيل بعد نشر فيديو مقتل محامية على يد زوجها
التالى أخبار مصرية - غدًا.. بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى