أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة

 

 

فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة
فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:49 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن مصر ستشهد قفزة كبيرة جداً فى التنمية بفضل المشروعات الكبرى التى يتم افتتاحها فى مجال الطاقة، موضحاً أن استقرار مصر فى الطاقة الكهربائية وتوفرها بشكل كبير على المستويين "استهلاك المواطن أو لسد مطالب المستثمرين"  تعد رسالة قوية للخارج بأن مصر لديها بنية أساسية قوية الآن تجعل الاستثمار بها آمن.

وأضاف "حمزة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، فضائية "المحور"، أن مصر دولة كبيرة والجميع يتابعها وهناك إرشادات كثيرة من مسئولين دوليين بما حققته مصر فى مجال توليد الكهرباء والطاقة، وتابع:"الأن مصر لديها 90 ألف ميجا وات من الطاقات المتجددة من الشمس والرياح..الاحتياطي من الطاقة أصبح 25% "، لافتاً إلى أن البلاد تمتلك أكبر محطة رياح فى العالم الآن تنتج 580 ميجا وات .

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. الكهرباء: البلاد ستشهد قفزة كبيرة فى التنمية بفضل مشروعات الطاقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - محافظ القليوبية: 4 مستشفيات جديدة تنتظر افتتاحها قريبًا بتكلفة 798 مليون جنيه
التالى أخبار مصرية - محافظ الشرقية يقرر خفض تنسيق الثانوي العام لـ221 درجة