أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة

 

 

أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة
أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 2 أغسطس 2018 01:15 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقر البرلمان الفرنسي نهائيا، الأربعاء، مشروع قانون اللجوء والهجرة الذي أثار الجدل لعدة أشهر، وذلك بعد أن حظى بتأييد 100 عضو بالبرلمان أغلبهم من كتلة الأكثرية الرئاسية في مقابل 25 من المعارضين من اليمين واليسار فيما امتنع 11 عن التصويت.
وينص القانون الجديد على تقليص مدة دراسة ملفات طلب اللجوء إلى ستة أشهر في مقابل 11 شهرا حاليا، بهدف تسهيل طرد الأشخاص المرفوضة طلباتهم، وكذلك استقبال الآخرين المستوفين للشروط المطلوبة.
وكان القانون قد أثار جدلا في الأوساط السياسية امتد إلى الحزب الحاكم بعد أن صوت جون ميشيل كليمون النائب عن حزب (الجمهورية إلى الأمام) ضد القانون، وذلك في خطوة غير مسبوقة منذ انتخاب الرئيس إيمانويل ماكرون في عام 2017.
وأكدت الحكومة أن مشروع القانون يرمي إلى الحد من تدفقات الهجرة والعمل، في الوقت ذاته، على ضمان حق اللجوء وإنجاح عملية إدماج اللاجئين في المجتمع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - البرلمان الفرنسي يقر نهائيا مشروع قانون اللجوء والهجرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - المترو: الخط الأول لن يتوقف بسبب التطوير.. وتقليل زمن التقاطر لـ90 ثانية
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر