أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء

 

 

أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء
أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:46 صباحاً

الأفق نيوز - رد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة الحالى، على الفيديو المسرب له فى مدرجات ملعب مباراة "كريستوفسكي"، والذى احتضن مباراة مصر مع روسيا، ضاحكاً بعد نهاية المباراة وتسجيل محمد صلاح هدفاً من ركلة جزاء حيث قال ساخراً "تانى واحد يجيب جون".

وأشار خلال لقائه ببرنامج "من روسيا مع التحية"، على فضائية "mbc مصر"، مع الإعلامى مهيب عبد الهادى، إلى أن الضحكة التى ظهرت بالفيدة كانت مباشرة بعد إحراز محمد صلاح للهدف، موضحا أن تعبيرات وجه الشخص الذى قام بتصوير الفيديو أوحت بأنه غاضب، وأن "عبد الغنى" يضحك.

وذكر عضو اتحاد الكرة الحالى، أن الشخص الذى صور الفيديو لم يحصل على إذن بتصويره، لأنه ليس صديقه أو يعرفه، موضحاً أنه سيناقش مستشاره القانونى كيفية مقاضاته، لأن ذلك حقوق ملكية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية شاهد.. مجدى عبد الغنى يرد على الفيديو المسرب له بمباراة روسيا: سألجأ للقضاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - سامح شكرى يطالب بعدم فرض عقوبات على جنوب السودان