أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد

 

 

أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد
أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:46 صباحاً

الأفق نيوز - رد رمضان قديروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية على انتقادات القاعدة التدريبية الكروية في غروزني عاصمة الشيشان، وما يشاع عن عدم رضا الفريق المصري للظروف التي لاقاها في الشيشان.

وأكد قديروف أن الفريق المصري كان راضيا كل الرضا، وأعرب أعضاؤه عن امتنانهم وإعجابهم بالشيشان، وأضاف: "يشاع أن محمد صلاح كان يريد أن يغادر بسبب رمضان قديروف، وهذه كلها ثرثرة من أعدائنا".

وكانت شبكة قنوات "CNN" الأمريكية تحدثت عبر موقعها الرسمي أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي يفكر في الاعتزال دوليا.

وزعمت الشبكة الأمريكية بأن مصدرا مقربا من اللاعب أكد لها تفكير صلاح في اعتزال اللعب الدولي، بسبب صورته مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف الذي منحه جنسية الشيشان الفخرية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية هل يعتزل صلاح اللعب الدولي بسبب رئيس الشيشان؟.. قديروف يرد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - سامح شكرى يطالب بعدم فرض عقوبات على جنوب السودان