أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم

 

 

أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم
أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لم يكن لوزارة التموين أي إدارة ومسئولية نحو بطاقات التموين قبل توليه المسئولية.

وأضاف "المصيلحي"، خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، أن وزارة الاتصالات تدخلت مع الرقابة ووضعوا يدهم على قاعدة البيانات لتنقية البطاقات، موضحًا أن وزارة الإنتاج الحربي تدخلت بسبب قدرته على إدارة البيانات وعمل التنقية.

وقال إن هناك 30 مليون مشترك بالخدمة، حتى هذه اللحظة وهناك 6,5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في البطاقات القومية، مضيفًا أنه منذ 8 يناير تم إعداد نظام جديد يعتمد على فكرة الفصل بين الشركات، متابعًا "الإنتاج الحزبي لديه قاعدة البيانات اللي تصرف".

وأضاف الوزير، أن الوزارة وضعت رقم محمول للتواصل مع المواطن ويتم إرسال رسائل للمواطنين، مضيفًا الرقابة الإدارة متصلة بقاعدة البيانات، موضحًا أن معدل الفقدان والتآلف أعلى من معدل الأداء في الطباعة، مضيفًا أن هناك بعض المشكلات في طباعة الكروت والثلاث شركات تطبع يوميا 30 ألفًا والسابق 20 ألفًا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير التموين: 6.5 مليون مستفيد يواجهون أخطاء في بطاقاتهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق "حمروش": إقرار قانون الإفتاء رسميا خلال الدور البرلماني الحالي
التالى سفير مصر بطوكيو: فرص استثمارية كثيرة متاحة أمام الشركات اليابانية