أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية

 

 

أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية
أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن محافظ شمال سيناء، اللواء عبد الفتاح حرحور، اليوم السبت، أن هناك انفراجة كبيرة في توفير السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين من مختلف الأنواع.

وأكد “حرحور” في لقائه مع رؤساء الشعب في الغرفة التجارية وعدد من التجار وبحضور الدكتور حسام رفاعي ، رحمى بكير عضوي مجلس النواب عن العريش .. أنه يتم التنسيق لإدخال السلع وتوزيعها على تجار الجملة والقطاعي والموزعين لتوصيلها الى المواطن المستهدف وهو المستهلك وبسعر مناسب، مشيرًا الى أنه سبق الاتفاق على قيام تجار الجملة بتوزيع السلع على تجار التجزئة الغير مستغلين .. الا أنه تلاحظ استغلال بعض التجار ورفع الأسعار والمغالاة على المواطنين، وعدم تحقيق الهدف المطلوب بتوفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع وبالسعر المناسب.

وأكد المحافظ، مجددًا على اقرار كبار التجار والموزعين بالزام تجار التجزئة بالأسعار المحددة وتوصيل السلع الى مستحقيها وفقا لأسعار السوق وتحقيق هامش ربح مناسب.

ا ش ا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - محافظ شمال سيناء: انفراجة فى توفير السلع والمواد الغذائية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - غدًا.. مؤتمر صحفى مشترك لوزيرى خارجية مصر والأردن
التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»