أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو)
أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:29 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال حازم رمضان، قنصل مصر في مدينة جدة السعودية، إن النيابة العامة المصرية انتهت من التحقيق مع زوج الحاجة سعدية عبدالسلام، المحتجزة لدى السعودية.

وأضاف، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء السبت، أن النيابة سترسل نتيجة التحقيقات إلى الملحق الدبلوماسي في السفارة المصرية، تمهيدًا لإرسالها إلى السلطات السعودية.

وأوضح القنصل المصري أن النيابة السعودية لم تفصح حتى اللحظة عن نتيجة تحقيقاتها في واقعة اتهام السيدة المصرية، 75 عامًا، «بحيازة مواد مخدرة»، مشددًا على أنها تعامل بطريقة «ممتازة».

وألقت السلطات السعودية القبض على الحاجة سعدية، لدى وصولها مطار ينبع، مطلع الأسبوع الماضي، واتهمت أسرة السيدة شخصًا تبرع لها برحلة عمرة، بتحميلها دون علمها بـ«مواد مخدرة»، بغرض الإتجار.

وقرر قاضي المعارضات في محكمة طلخا تجديد حبس اثنين من المتهمين بـ«النصب والاحتيال على الحاجة سعدية» من قرية درين التابعة لمركز نبروة، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع سرعة القبض على المتهم الثالث والرئيسي في الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - القنصل المصري في جدة يكشف تطورات قضية الحاجة سعدية (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - أمريكا تتراجع: بإمكان روسيا استبدال دبلوماسييها المطرودين
التالى أخبار مصرية - سفينة التنقيب تنهى أعمالها بالبحر الأحمر