أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام
أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 07:45 مساءً

الأفق نيوز - تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مستشفى أسوان العام التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، يرافقها اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وذلك للوقوف على أوضاع التشغيل هناك بعد افتتاحها رسميًا من قبل فخامة الرئيس.
وعقدت وزيرة الصحة والسكان اجتماعًا مع قيادات المستشفى والعاملين بها واستمعت الى أرائهم وطلباتهم، بحضور اللواء المحافظ، وممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتي قامت برفع الكفاءة والتطوير للمستشفى.

وتم خلال الاجتماع استعراض المشكلات التي تواجه المستشفى في التشغيل الكامل وحصرها والتي تتمثل في مشاكل في البنية التحتية بعد الاستلام المبدئي، حيث أكدت وزيرة الصحة على العمل سريعًا لحل تلك المشكلات واستكمال منظومة الميكنة بالمستشفى، كونها المستشفى النموذجي الوحيدة بالمحافظة.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أعلنت عن اختيار 29 مستشفى في محافظات الجمهورية لتصبح مستشفيات نموذجية، تقدم أعلى مستويات الخدمة الطبية للمواطنين، دون أي أعباء مالية اضافية عليهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الصحة تستعرض مشاكل مستشفى أسوان العام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر