أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش

 

 

فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش
فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 01:00 صباحاً

الأفق نيوز - افتتح الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش، يرافقه عمداء ووكلاء وأساتذة كليات الجامعة والعاملين، اليوم، المعرض الفنى المصور الذى أعدته وأقامته الدكتورة هند الصفتى أستاذ الرسم فى كليتى الاقتصاد المنزلى والتربية بجامعة العريش .

وأقيم المعرض فى مجمع المدرجات الجديد بمقر جامعة العريش فى منطقة ضاحية السلام، وضم 22 لوحة مصورة معبرة عن البيئة السيناوية.

وأكدت الدكتورة هند الصفتى أن المعرض بعنوان: أرض الفيروز، حيث يصور ما تضمه أرض سيناء من كنوز وثروات وطبيعة أرضها وما تحويه من نخيل كصفة مميزة لها فى إشارة إلى أنها تنبت الخير لنا.

وأشاد الدكتور حبش النادى رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء وأساتذة الكليات بإقامة هذا المعرض المستوحى من البيئة السيناوية والمعبر عنها، وأن استئناف الدراسة فى جامعة العريش هو دليل أكيد على استمرار الحياة على أرض سيناء بتعاون أهلها رغم التحديات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. "أرض الفيروز" معرض فنى مصور يعبر عن البيئة السيناوية فى جامعة العريش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الشركة السعودية للكهرباء الاستعلام عن فواتير الكهرباء شهر يوليو 2018
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر