أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا

 

 

أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا
أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:47 مساءً

الأفق نيوز - كل مولود سيحصل على دعم 50 جنيها للسلع التموينية و150رغيفا وفقا لمعايير ستعلن عنها الوزارة خلال أيام
قال الدكتور أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تحرص على تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، متابعًا أن هناك أولوية لإضافة المواليد في الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال متحدث «التموين»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الثلاثاء، إن كل مولود سيحصل على دعم 50 جنيهًا للسلع التموينية بالإضافة لـ150 رغيفًا من الحصة الشهرية للخبز، متابعًا أن الوزارة بصدد وضع ضوابط ومعايير خاصة لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين خلال أيام.

وأشار إلى توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور على مصيلحي، وزير التموين، بضرورة وضع منشورات مشروحة ومبسطة للمواطنين بشأن معايير وكيفية التسجيل لإضافة المواليد الجدد، مضيفًا أن هناك 27 مديرية تموين على مستوى الجمهورية و1420 مكتبًا بالمحافظات.

وأوضح أن الوزارة تدرس كيفية التسجيل لإضافة المواليد الجدد، سواء من خلال المواقع الإلكترونية أو مكاتب التموين في المحافظات حسب تحديد أعداد المواليد الجدد والقدرة الاستيعابية للمكاتب، مشيرًا إلى بدء تسجيل المواليد من بداية شهر أغسطس المقبل حتى شهر أكتوبر 2018، على أن يتم صرف الدعم التمويني بحد أقصى في شهر ديسمبرالمقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التموين»: نحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية في إضافة المواليد الجدد.. ونستهدف الأسر الأكثر احتياجا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر