أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة

 

 

أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة
أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:57 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور هاشم كريم المحلل السياسي الأمريكى إن تحرك قناة الـ بى بى سى ولأول مرة ضد قطر بنشر وثائق تدينها بالإرهاب يأتى فى سياق تفاقم ممارسات الدوحة المشبوهة فى المنطقة.

وأوضح "كريم"، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن البى بى سى وغيرها من وسائل الإعلام العربية والعالمية تعى جيدا مخططات قطر فى المنطقة منذ سنوات بعيدة وأجندتها مع إسرائيل ولم تعلن عنها بصورة أو بأخرى ولكن مع تزايد الوضع وعندما فاق الحد بادرت بى بى سى بفضح الممارسات على مرأى ومسمع قبل أن تخرج المنظمات الأممية بهذه التقارير وكأنها صاحبة السبق .

وأضاف "المحلل السياسى الأمريكى"، أن الدول التى تستهدف زعزعة المنطقة تلجأ لقطر لأنها تعلم جيدا مخططاتها في المنطقة ولاترفض الصفقات المشبوهة.

ونشرت اليوم قناة بي بي سي البريطانية تقريرًا يدين قطر فى أكبر عملية إرهابية بالوثائق التى كشفت عن قيمة التمويل كانت مليار و150 مليون دولار أنفقتها قطر فى عمليات إرهابية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - سياسى أمريكى يكشف سبب فضح بى بى سى ممارسات قطر الإرهابية في المنطقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر