أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج

 

 

أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج
أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:22 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- يوسف عفيفي:

أهابت وزارة السياحة بالشركات السياحية المنفذة لبرامج الحج هذا العام، بسرعة سفر مندوبيها إلى الأراضي السعودية لإجراء المعاينات الخاصة بأماكن سكن الحجاج.

وقال مجدي شلبي، رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، ورئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة، إن الوزارة تعمل على قدم وساق لإنهاء إجراءات سفر مندوبي الشركات السياحية لإجراء التعاقد مع الفنادق بكل من مكة والمدينة، إضافة إلي مؤسسة الطوافة السعودية، وذلك تمهيدًا لتوثيقها، مشيرًا إلى أنه لم يسافر سوى عدد قليل من مندوبي الشركات.

وطالب "شلبي" الشركات السياحية بسرعة إنهاء إجراءات التوثيق، والالتزام بالمواعيد المقررة في هذا الشأن، لافتًا إلى أن تأخر سفرهم من شأنه أن يؤثر على أماكن السكن المتاحة.

وشدد رئيس اللجنة العليا على الشركات المنفذة لبرامج الحج، أنه لا تهاون أو استثناءات فيما يخص تطبيق الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات الحج للموسم الحالي 1439هـ الصادرة من الوزارة، والتي من بينها الالتزام بالمسافة المحددة للبعد عن الحرم المكي، ورفض المساكن التي تقع عند المطالع الحادة، حرصًا على راحة وسلامة الحجاج المصريين خاصة من كبار السن.

يشار إلى أن لجان الوزارة بدأت السفر للأراضي المقدسة الجمعة الماضية، وذلك لمعاينة سكن الحجاج وتوثيق عقود السكن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "السياحة" تحذر الشركات: لا تهاون أو استثناءات بشأن ضوابط الحج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر